منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يترقب قرار «فيفا» بإعادة مباراة الجزائر استناداً لتقرير المراقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يترقب قرار «فيفا» بإعادة مباراة الجزائر استناداً لتقرير المراقب   الجمعة يونيو 12, 2009 1:34 pm




تصوير: محمد حسام الدين
الحضرى يحاول الإمساك بالكرة قبل مهاجم الجزائر

يترقب مسؤولو اتحاد الكرة تقرير مراقب مباراة المنتخب مع الجزائر فى تصفيات كأس العالم والتى انتهت بخسارة المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وما يتضمنه من تجاوزات للجماهير الجزائرية ومخالفة قرارات «فيفا» بإلقاء الشماريخ داخل الملعب أثناء المباراة، والتى أثرت بالسلب على لاعبى الفريق.
وأكد مصدر مطلع داخل الاتحاد أن مراقب المباراة أوضح لأفراد البعثة المصرية أثناء تواجدهم بالجزائر، أنه سجل فى تقريره هذه التجاوزات، وأعرب المصدر عن أمله فى أن يتخذ الفيفا قراراً بإعادة المباراة وفقاً لأحداث سابقة مشابهة، حيث تنص اللوائح على إعادة المباريات فى حالة حدوث تجاوزات من الجماهير.
من ناحية أخرى، نفى حازم الهوارى، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ما تردد عن أن سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، كلفه بإعداد تقرير شامل عن حالات التسمم التى أصيب بها بعض أفراد البعثة أثناء تواجدها بالجزائر، خصوصاً الثلاثى حسن شحاتة وحمادة صدقى وأحمد عيد عبدالغنى، لتقديم شكوى للاتحاد الدولى ضد الفندق الذى أقامت فيه البعثة،
وقال الهوارى: هذا الكلام عار تماماً عن الصحة، حيث إن أعضاء الجهاز الفنى أنفسهم لم يتمكنوا من تحديد أسباب إصابتهم بالتسمم، خاصة أنهم تناولوا وجبات فى القاهرة قبل الوصول للجزائر بأربع ساعات. فى شأن مختلف، وصلت البعثة مدينة يلومفونتين بجنوب أفريقيا عند الثانية ظهر أمس.
من جهة ثانية، حذر حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لاعبيه من الخوف خلال مباراة البرازيل المقررة يوم الاثنين المقبل، فى أولى مباريات الفريق ببطولة كأس القارات،
وقال شحاتة فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»: إذا دخلنا أول لقاء برهبة وخوف من المنافس فسنتأثر فى باقى المباريات أمام منتخب إيطاليا بطل العالم والولايات المتحدة بطل الكونكاكاف.
وأضاف شحاتة: نحن نعلم أن البرازيل وإيطاليا هما المرشحان للتأهل عن المجموعة، فى حين ينظر لمصر والولايات المتحدة على أنهما ضعيفان وليس لديهما أى فرصة للتأهل، لكننا فريق كبير ولا نخاف منافسينا مهما كانت أسماؤهم، فنحن أبطال أفريقيا ست مرات منهم مرتان متتاليتان.
وأوضح شحاتة أن منتخب مصر سافر إلى جنوب أفريقيا للدفاع عن سمعة مصر وليس للمرح والتنزه، ولإثبات أن منتخب الفراعنة يستحق مكاناً وسط الفرق الكبرى ومنافستها على اللقب.
وأشار «فيفا» إلى أن شحاتة اعتاد مواجهة المواقف الصعبة منذ توليه المسؤولية قبل خمس سنوات خلفاً للإيطالى ماركو تارديللى، ونقلت عن مدرب منتخب مصر قوله: العام الماضى لعبنا مباريات ودية مع فرق مثل الأرجنتين والبرتغال وإسبانيا، وعلى الرغم من التوقعات بخروجنا خاليى الوفاض من بطولة أفريقيا بسبب النتائج السلبية نجحنا فى الفوز باللقب.
وتعد هذه هى المشاركة الثانية للمنتخب الوطنى فى بطولة القارات بعد عام ١٩٩٩ بالمكسيك، عندما تعادل مع المكسيك المستضيفة وبوليفيا وخسر من السعودية ١/٥.

:lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com
 
اتحاد الكرة يترقب قرار «فيفا» بإعادة مباراة الجزائر استناداً لتقرير المراقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: المنتخبات والاندية الاوروبيه-
انتقل الى: