منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر   الجمعة يونيو 12, 2009 1:44 pm

ملخص ل سنا من هواة إثارة الجماهير أو إثارة الأمور قبل المباريات الكبرى سواء للأندية أو المنتخبات :P :oops:


لسنا من هواة إثارة الجماهير أو إثارة الأمور قبل المباريات الكبرى سواء للأندية أو المنتخبات.

ولكن الشحن الذي نشاهده في الجزائر قبل مباراة مصر يجعلنا نطالب اتحاد الكرة المصري بتقديم طلب رسمي للإتحاد الدولي بمراقبة مباراة الجزائر ومصر منذ وصول منتخب مصر إلى الجزائر وحتى العودة من هناك .

أن تصل الأمور لأن يبكي المدير الفني لمنتخب الجزائر وهو يطلب الحماية من أمن بلاده على حياته وحياة عائلته في حالة الخسارة من منتخب مصر فهذا يعني أننا ذاهبون لشئ أكبر من مباراة في كرة القدم .

وأن تكون الجزائر متحفزة بهذا الشكل الغير مبرر لمواجهة مصر بهذه العصبية فهذا أمر يمكن أن نتقبله إذا توقفت الأمور عند مباراة في كرة القدم ولكنها تعددتها لمسائل أخرى جعلت بعض مستخدمي الانترنت من الجزائرين يرسمون علم مصر وعلم ما يسمى بإسرائيل على أنهم دولة واحدة ليطلقوا علينا اسم ( مصرائيل ) فهذا أمر لا يمكن السكوت عليه حتى ولو كان على منتديات للجماهير .

أن تحشد الجزائر كل جماهيرها بهذا الشكل المبالغ فيه من أجل مباراة في كرة القدم فهذا يعني أننا لن نستطيع السيطرة على هؤلاء الجماهير في المباراة ولا نضمن ما يمكن أن تسفر عنه المواجهة المرتقبة بين فريقين من المفترض أنهما عربيين .

ولذلك فإنه من غير المقبول أن يخرج علينا مسئول مصري ليقول لنا بأن الأمور عادية وأن المباراة مباراة عادية لأنها ليست كذلك شئنا أم أبينا، فالجزائر متحفزة ونحن أيضا متحفزون، ولأننا لدغنا من جحر الجزائر من قبل في تصفيات كأس العالم قبل الماضية فلا يمكن أن نلدغ من الجحر نفسه مرة أخرى، خاصة وأن الجزائر هذه المرة لديها فرصة كبيرة للتأهل بينما في المرة السابقة لم يكن لديها أي فرصة وكل ما كانت ترجوه هو أن تخرج مصر من تصفيات كأس العالم .. وقد كان .

أما بشأن الكلام الإنشائي الذي نتشدق به، وحكاية أن أي فريق عربي يصعد سيجعلنا جميعاً كعرب في غاية السعادة فهذا لا يحدث إلا في المدينة الفاضلة وهي لم تخلق على وجه الأرض حتى الآن .. فرجاءً تعاملوا مع الأمور بجدية .

المطلوب من اتحاد الكرة المصري تقديم طلب رسمي للاتحاد الدولي لمراقبة المباراة مراقبة دقيقة جداً منذ وصول منتخب مصر إلى الجزائر ثم عودته، مع التأكيد في هذا الطلب على أن المنتخب المصري سوف ينسحب من المباراة إذا تمت الإساءة له أو تعرض لأي مشكلة في الملعب أو خارجه من جانب الجماهير الجزائرية، كما يجب أن نؤكد أن منتخبنا سوف ينسحب من المباراة فورا إذا ما تمت الإساءة إلى سمعة مصر أو اسمها أثناء أو قبل المباراة أو أثناء السلام الوطني لمنتخب مصر .. وهو أمر متوقع للغاية .

أيها السادة .. تعاملوا مرة واحدة مع الأمور "بحزم" وبشئ من الاحترام لأنفسكم ولنا .. نعم نحن عرب وكل المعاني الجميلة التي من الممكن أن تقال في هذا السياق، ولكن هذا لا يمنع بأي حال من الأحوال أن نحافظ على أبناءنا ونحافظ على اسمنا وعلى تاريخنا، وقبل كل ذلك نحافظ على علاقتنا مع الأشقاء في الجزائر، وللأسف لا توجد طريقة مضمونة إلا بأن نجعل الاتحاد الدولي يراقب المباراة بشكل رسمي ويرسل هو نفسه للاتحاد الجزائري ليخبره أن المباراة ستكون مراقبة بشكل صارم من قبل الأتحاد الدولي .

وختاماً فنحن لا نقصد بهذا الحديث الإساءة إلى الجزائر أو تحميل الأمور أكثر من معناها، ولكن الأخوة في الجزائر يريدونها حرباً، ونحن لا نراها إلا مباراة في كرة القدم ولذلك وجب أن يكون هناك رقيب لما يمكن أن يحدث هناك .

تحية وشكر ووعد:

فاز موقع ياللاكورة بجائزة أفضل موقع رياضي في الشرق الأوسط بالمشاركة مع موقع الجزيرة دوت نت أحد المواقع العربية الكبرى، ولا يمكن أن تمر هذه المناسبة دون أن أقدم لكل عشاق ومستخدمي موقع ياللاكورة التهنئة والشكر على ما قدموه لنا خلال هذه السنوات من دعم ونقد بناء وأفكار رائعة نحاول دائما أن ننفذ منها قدر استطاعتنا، ونحاول أن نقدم لكم خدمات ومحتوى بشكل مختلف عن غيرنا .

وهذا الفوز وضع على كاهلنا حمل ثقيل نؤكد لكم أننا بإذن الله سوف نكون أهل له ونؤكد لكم أننا سنفعل كل ما في وسعنا حتى نحافظ على مكانتنا لديكم بإذن الله .

انتظرونا في حفل "الأفضل" لهذا الموسم الذي يقيمه موقع ياللاكورة سنوياً، وأنتظروا مفاجأتنا لكم .. قريباً جداً .. وشكراً جزيلاً لكم جميعا.

:) :) :oops: :P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com
 
لا مجال للعواطف.. نطالب بمراقبة دولية لمباراة الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: المنتخبات والاندية الاوروبيه-
انتقل الى: