منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك "ضيع" على نفسه شريف .. و"ضيع" على الإسماعيلي مصطفى العلاوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 20

01082009
مُساهمةالزمالك "ضيع" على نفسه شريف .. و"ضيع" على الإسماعيلي مصطفى العلاوى

حرصاً من موقع إسماعيلي أون لاين على إعلام كل مشجع إسمعلاوى بحقيقة كل صغيرة وكبيرة داخل جدران القلعة الصفراء فقد حاولنا ونجحنا بحمد الله فى معرفة كل كواليس صفقة انتقال شريف عبد الفضيل للاهلى بعد أن كانت وجهته إلى نادى الزمالك وإليكم التفاصيل على شكل نقاط متسلسلة منذ اجتماع مجلس إدارة الإسماعيلي الخميس الماضى وحتى توقيع اللاعب للأهلى ظهر اليوم الجمعة :

الساعة 9.30 مساء الأربعاء : اجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي بالكامل لمناقشة أمر بيع أو بقاء شريف مع القلعة الصفراء.

الساعة 11 مساء الأربعاء : تلقى مجلس الإدارة (خلال الاجتماع) اتصالات من مسؤولى الزمالك بالموافقة على شراء شريف مقابل 7 ملايين جنيه تدفع منها 4 ملايين كاش صباح الجمعة 3 ملايين على 3 أشهر.

الساعة 12 مساء الأربعاء : انتهى اجتماع مجلس الإدارة بالموافقة من جانب كلاً من نصر ابو الحسن وعاطف زايد وسيد صديق ومحمد صلاح أبو جريشة على بيع شريف للزمالك، فى حين اعترض خالد فرو ووليد الكيلانى وخالد الطيب.

الساعة 10 صباح الخميس : أرسل النادى الإسماعيلي موظف حسابات بالنادى بالاستغناء الخاص باللاعب للحصول على الأربعة ملايين جنيه، وطلب الزمالك تأجيل الأموال لحين توقيع اللاعب...وعلم موقع إسماعيلي أون لاين أن الإسماعيلي كان ينوى تحويل جزء كبير من المبلغ إلى نادى الجيش الملكى المغربى للتعاقد مع مهاجمه مصطفى العلاوى وعدم إرسال الأموال تسبب فى إفشال الصفقة.

الساعة الثانية ظهر الخميس : بدأ اجتماع مجلس ادارة النادي الزمالك والذي شمل في بدايته وجود المهندس رؤوف جاسر والزملكاوي عمرو الجنايني والأستاذ احمد جلال والأستاذ خالد رفعت وطارق حشيش مع شقيق اللاعب للتفاوض علي تفاصيل عقد اللاعب.

الساعة 3 ظهر الخميس : طالب مسؤولو الإسماعيلي نظرائهم فى الزمالك لإرسال الأموال ورد عليهم الزمالك بأنه أودع لهم فى حسابهم بالبنوك 2 مليون جنيه من بنك قناة السويس ومليون و800 ألف من المصرف المتحد و200 ألف أخرى من أحد البنوك.

الساعة 3.30 ظهر الخميس : استفسر مسؤولو الإسماعيلي عن حسابهم فى البنك فلم يجدو أى زيادة تذكر وهو ما أغضبهم بشدة ورحل مندوب النادى بالاستغناء عائداً إلى الإسماعيلية بعد أن لمس لا مبالاة غريبة من جانب مجلس إدارة الزمالك.

الساعة 4.30 عصر الخميس : اتصل مسؤولو الزمالك بمندوب النادى الإسماعيلي للعودة إلى ميت عقبة بزعم حدوث انفراجة مع شقيق اللاعب حول العقد وضرورة وجود الاستغناء وحصول المندوب على أموال النادى الإسماعيلي.

الساعة 5 عصر الخميس : عاد المندوب إلى الزمالك ولكنه لم يجد أى جديد فى النادى الأبيض وخرج منه الساعة 6 مساء عائداً إلى الإسماعيلية ومعه الاستغناء عن اللاعب.

الساعة 8 مساء الخميس : ظل النقاش بين مسؤولو الزمالك ونبيل عبد الفضيل لما يقرب من حوالي 6 ساعات حضر بعدها الكابتن حازم امام لينضم لجلسة المفاوضات، وتوصل الطرفين الي مبلغ مليون و480 الف جنية في الموسم الأول علي ان يتحمل النادي قيمة الضرائب بالأضافة الي عقد اعلانات للاعب.

الساعة 8.30 مساء الخميس : بدأ شقيق اللاعب التفاوض حول المقدم وطلب الحصول علي 75 % من قيمة السنة الأول وهو مارفضه مسئولو المجلس الأبيض مؤكدين التزامهم ب25% كباقي لاعبي الفريق.

الساعة 9.30 مساء الخميس : بعد جدال طويل أعلن شقيق اللاعب رضاه عن الأمر وطلب الاستئذان من الجلسة لإحضار اللاعب وذهب بصحبته عامل من النادي ولكن فؤجي العامل بمجرد الخروج من بوابة النادي ، بهروب نبيل عبد الفضيل فى سيارة أجرة (تاكسي).

الساعة 12 مساء الخميس : بعد ذلك استمر اجتماع مجلس الزمالك ما يقرب من ال3 ساعات لمناقشة الأمر وخرجوا ببيان أوضحوا فيه ما حدث.

الساعة 1 صباح الجمعة : تلقى مسؤولو الإسماعيلي اتصالاً هاتفياً من عضو بارز بالنادى الأهلى برفع قيمة اللاعب إلى 7 ملايين ونصف كاش بالإضافة إلى اللاعب أحمد صديق. وفي هذة الأثناء عقد اللاعب وشقيقه اجتماعا مع مسئولي النادي الأحمر وحاولوا إغرائه بدفع مقابل السنة الأولي كاملة مقدما بالإضافة الي عقد الإعلانات.

الساعة 2 صباح الجمعة : تحفظ مسؤولو الأهلى على اللاعب فى فيلة المهندس عدلى القيعي فى شبرامنت وبصحبة الكابتن محمود الخطيب.

الساعة 4 فجر الجمعة : وقع اللاعب على عقود انتقال للأهلى لمدة 4 مواسم.

الساعة 11 صباح الجمعة : ظهر القيعى وأعلن بكل وضوح عن التعاقد مع اللاعب مقابل 7 ملايين ونصف للإسماعيلي واللاعب أحمد صديق.

الساعة 2 ظهر الجمعة : عقد مجلس إدارة الإسماعيلي اجتماعاً طارئاً بحضور كل الأعضاء عدا الكابتن خالد فرو زمحمد صلاح.

الساعة 3 ظهر الجمعة : وعلى الرغم من استمرار الاجتماع إلى أن الاستغناء الخاص باللاعب وصل النادى الأهلى كما وصل المبلغ المتفق عليه إلى رصيد النادى الإسماعيلي فى البنوك.

الساعة 5 عصر الجمعة : انتهى اجتماع مجلس إدارة الإسماعيلي بموافقة نصر ابو الحسن وعاطف زايد وسيد صديق وخالد الطيب على بيع عبد الفضيل للأهلى، فى حين رفض وليد الكيلانى مبدأ بيع اللاعب من الأساس.

وترجع موافقة الإسماعيلي على الصفقة لعدة أسباب منها أن اللاعب لن يستطيع اللعب مرة أخرى للإسماعيلي بعد أن أعلن المجلس بيعه للزمالك وطلب اللاعب الحصول على مليون ونصف فى الموسم وهو ما لن تستطيع إدارة الإسماعيلي توفيره أو قبوله، وكذلك حاجة النادى الملحة لأموال فى ظل نقص الموارد والتزامات النادى الكبيرة، وكذلك فمن الممكن أن يستطيع أحمد صديق سد الثغرة التى سيتركها شريف وبذلك سيكون الإسماعيلي قد كسب 7 ملايين ونصف ..... فى حين يرى الكثيرون عكس ذلك بالمرة وهو ما لا نتمنى وقوعه.



ناقش هذا الموضوع في المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com

 مواضيع مماثلة

-
» كتاب " الأب الغنى و الأب الفقير "
» ":":"عنـــــاد شتاوه بي شتاوه":":"
» عمير بيرتس " وزير دفاع اسرائيل السابق "
» رسالة أسير الصمت إلى حواااااء " كتب / أســـير الصـــمــت "
» استخدام الكمبيوتر ساعتين يومياً يصيب بـ "متلازمة الحاسوب البصرية"
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الزمالك "ضيع" على نفسه شريف .. و"ضيع" على الإسماعيلي مصطفى العلاوى :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الزمالك "ضيع" على نفسه شريف .. و"ضيع" على الإسماعيلي مصطفى العلاوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: الزمالك-
انتقل الى: