منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرحلة الأولى من الدوري غير مذاعة فضائيا .. والأندية تطلب 104 مليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: المرحلة الأولى من الدوري غير مذاعة فضائيا .. والأندية تطلب 104 مليون   الأربعاء أغسطس 05, 2009 3:35 pm

درع الدوري
أسفر ثاني اجتماعات اللجنة السباعية لأندية الدوري الممتاز عن عدم إذاعة الفضائيات الخاصة لمباريات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز لحين تدبير 104 مليون جنيه لبيع المسابقة.

وذكر مصدر حضر الاجتماع الثاني في الساعات الأولى من الأربعاء لـFilGoal.com أن الأندية اشترطت الحصول على 64 مليون جنيه من الفضائيات لمنحها حق بث مباريات الدوري الممتاز بواقع ثمانية ملايين جنيه من كل قناة من بين ثمانية فضائيات أو سداد 10 مليون جنيه لكل من جانب كل قناة في حال اقتصر العدد على ست قنوات.

ومنحت اللجنة السباعية للأندية التي مثلها في الاجتماع فريقا الأهلي والزمالك مهلة مدتها خمسة أيام للرد على عرض الـ64 مليون جنيه وهو ما يعني أن الفضائيات لن تذيع المرحلة الأولى من الدوري.

وأكدت اللجنة السباعية للأندية بالاتفاق مع اتحاد الكرة المصري أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق يرضيها مع الفضائيات الخاصة ستطرح مباريات الدوري المصري في مزاد مفتوح أمام الوكالات والشبكات الفضائية على أن يقوم المشتري ببيع حقوق البث للفضائيات فيما بعد.

ومن جهة أخرى اشترطت الأندية على التلفزيون المصري أن يذيع المباريات على قناتين فقط إحداهما أرضية والأخرى فضائية وهو ما يعني عدم إذاعة اللقاءات على الفضائية المصرية و النيل للرياضة معا، وأنه في حال رغبته في إذاعة المباريات على أكثر من قناة عليه دفع مبالغ مماثلة لما تدفعه الفضائيات الخاصة.

ويدفع التلفزيون المصري 26 مليون جنيه للأندية بالإضافة إلى 14 مليون جنيه من المجلس القومي للرياضة بخلاف 64 مليون جنيه ترغب اللجنة السباعية فيها مقابل البث الفضائي مما يرفع قيمة الدوري الممتاز إلى 104 مليون جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com
 
المرحلة الأولى من الدوري غير مذاعة فضائيا .. والأندية تطلب 104 مليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: الكرة المصرية-
انتقل الى: