منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدايات جديدة ونهايات متوقعة للمحترفين المصريين في أوروبا والخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: بدايات جديدة ونهايات متوقعة للمحترفين المصريين في أوروبا والخليج   الإثنين مايو 25, 2009 10:18 pm



يشهد يوم الأربعاء مشاركة 14 لاعبا مصريا محترفا في مباريات هامة مع فرقهم سواء في أوروبا أو الخليج وهي مواجهات تمثل بدايات جديدة لبعضهم ونهايات متوقعة لآخرين.

ويظهر أحمد حسام "ميدو" وحسام غالي ووليد سليمان مع فرق جديدة فيما قد تكون لقاءات أخرى لعماد متعب وإسلام شكري الظهور الأخير في ألوان فرقهم الحالية.

ثلاثي السعودية .. ومشاعر متناقضة

فيما يشارك الثنائي غالي وسليمان مع فريقيهما الجديدين النصر وأهلي جدة على الترتيب في الدوري السعودي لأول مرة في السابعة من مساء الأربعاء، قد تكون مباراة اتحاد جدة مع الشباب هي أخر مباريات متعب مع فريقه.

وتقام مساء الأربعاء جميع مباريات المرحلة الـ16 للدوري السعودي والتي تشهد لقاء النصر مع الرائد، وأهلي جدة مع الهلال، واتحاد جدة مع الشباب.

ومن المتوقع أن يشارك غالي مع النصر، فيما لم تتأكد بعض مشاركة سليمان مع أهلي جدة بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية، وتضاربت الأخبار القادمة من جدة حول انضمام متعب لقائمة فريقه في لقاء الشباب.

لقاء النصر مع الرائد مذاع على قناة "ART Sport 9"، ولقاء أهلي جدة مع الهلال مذاع على قنوات السعودية الرياضية وأبو ظبي الرياضية 1 و"ART Sport 8"، بينما يذاع لقاء اتحاد جدة مع الشباب على قناة "ART Sport 7".
*********************************************
.. وثلاثي انجلترا أيضا

ويسعد عمرو زكي لانضمام مصري أخر إلى صفوف فريقه ويجان أتلتيك هو ميدو، وهو عكس ما يشعر محمد شوقي الذي ستسيطر عليه الوحدة بعدما أصبح العربي الوحيد في ميدلسبره.

وتبدو مشاعر الثنائي ميدو وزكي إيجابية عندما يلتقي فريقهم على ملعبه مع ليفربول في العاشرة الا الربع من مساء الأربعاء ضمن المرحلة الـ23 للدوري الانجليزي.

يحتل "اللاتيكس" مركزا متقدما هو المركز السابع في منطقة الأمان ويسعى لتحسين مركزه أو الحفاظ عليه على أمل المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

وسيكون لقاء ويجان مع ليفربول هو الأول في تاريخ الفريق الدوري الانجليزي الذي يلعب فيه فريق انجليزي بخط هجوم مصري خالص إذ من المتوقع أن يبدأ ستيف بروس اللقاء بالثنائي المصري معا بحسب تقرير نشرته "يورو سبورت".

ويحمل الثنائي ميدو وزكي ذكريات رائعة للقاء ليفربول في الدور الأول، إذ سجل زكي هدفين لويجان في مرمى ليفربول في اللقاء الأول، كما سجل ميدو هدفا بقميص بورو في مرمى الحمر في الدور الأول أيضا.

على الجانب الأخر، يخوض محمد شوقي مباراة صعبة للغاية مع فريقه ميدلسبره أمام تشيلسي على ملعبه ضمن المرحلة ذاتها وفي نفس التوقيت.

وينافس ميدلسبره على الهروب من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة فقط وهزيمته أمام تشيلسي قد تزيد جراح الفريق.

مباراة ويجان وليفربول مذاعة على قناتي "شو سبورت 1" و"شو سبورت 2" ، بينما مباراة ميدلسبره مع تشيلسي مذاعة على قناة "شو سبورت 4".

********************************************

الحضري خارج نطاق الخدمة

يخوض سيون السويسري مباراة ودية مع مواطنه أراوا في الثالثة عصرا في اطار استعدادات الفريق لبدء مباريات الدور الثاني للدوري السويسري يوم 8 فبراير المقبل.

ويغيب عصام الحضري - المتواجد حاليا في مصر - عن صفوف فريقه سيون حيث مازال موقفه معلقا في البقاء في النادي أو الانتقال للاسماعيلي.




وتعد هذه هي المباراة الودية الرابعة للفريق في يناير الجاري ولم يشارك الحضري في أي من المباريات الأربعة مما يهدد مشاركته أساسيا مع الفريق في الدوري الثاني في حال بقي بين صفوفه.

عزمي والعودة من الايقاف

يبدأ أمير عزمي مباريات المحترفين المصريين ليوم الأربعاء في الخامسة عشرا حينما يلتقي فريقه أيك لارناكا مع أبوب كينوراس في لقاء العودة لدور الـ16 لكأس قبرص.

وتبدو فرص فريق أمير عزمى صعبة في التأهل لدور الثمانية خاصة وأنه خسر في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين دون رد.

ويعود عزمي للمشاركة مع فريقه بعد غيابه عن اللقاء السابق بسبب الايقاف بعد تعرضه للطرد. ويحتاج عزمي الذي انضم للفريق مطلع الشهر الجاري لاثبات ذاته ووضع بصمته على فريقه الجديد الذي يصارع من أجل الهروب من الهبوط في الدوري القبرصي.

**************************************************
حلواني "اليونان" والتألق في الكأس

يسعى عمرو الحلواني لاعب فيريا لمواصلة تألقه في مباريات كأس اليونان حينما يلتقي فريقه مع بانيونيوس في الخامسة والنصف عصرا ضمن دور الـ16 للبطولة.

وكان الحلواني قد قاد فريقه للتأهل لهذا الدور بعدما سجل هدفين لفيريا في مرمى ثراسيفولوس فيليس في دور الـ32 في اللقاء الذي انتهى بفوز فيريا 3-1.

وتعد مباراة فيريا مع بانيونيوس هي مباراة الاعادة حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي على ملعب فيريا ليتم اعادتها اليوم على ملعب بانيونيوس بحسب لوائح البطولة، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح في حالة التعادل.

"زيزو الدولي" يواجه فريقه الأسبق

يخوض محمد زيدان مباراة هامة مع فريقه بروسيا دورتموند في الثامنة مساء أمام فيردر بريمن فريقه الأسبق ضمن مباريات دور الـ16 لكأس ألمانيا.

ويدخل زيدان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انضمامه لمنتخب مصر بعد غياب ثمانية أشهر.

ويسعى زيدان للتسجيل في مرمى فريقه الأسبق مثلما فعل في لقاء الفريقين في الدور الأول عندما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 92 منح فريه نقطة ثمينة بالتعادل 3-3.

اللقاء غير مذاع تليفزيونيا على القنوات الفضائية العربية.

*******************************************
رباعي ليرس جاهز للاحتفال

يخوض ليرس مباراة هامة أمام فريق راسينج ميشلين على ملعب الأخير ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية لكأس بلجيكا.

وتبدو فرص ليرس - الذي يلعب في الدرجة الثانية - في الصعود للدور قبل النهائي كبيرة خاصة وأنه يواجه فريقا أقل في المستوى ويلعب في الدرجة الثالثة.

وبامكان ليرس قطع شوطا كبيرا في التأهل في حال تحقيقه نتيجة ايجابية في لقاء اليوم الذي سينطلق في التاسعة والنصف مساء.

وضمت قائمة الفريق التي أعلن عنها المدير الفني مساء الثلاثاء وجود الرباعي المصري معا وهم أحمد سمير ومحمد عبد الواحد واسلام شكري وشريف البيلي.

وقد تكون المباراة هي الأخيرة لشكري مع ليرس وهو الذي تلقى عدة عروض من أندية مصرية وبلجيكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com
 
بدايات جديدة ونهايات متوقعة للمحترفين المصريين في أوروبا والخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الصور :: صور متنوعه-
انتقل الى: