منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفد مصر في الفيفا اليوم ........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: وفد مصر في الفيفا اليوم ........   الإثنين نوفمبر 23, 2009 11:01 pm

يتوجه وفد اتحاد الكرة اليوم إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بزيوريخ.. لتقديم الاحتجاج الرسمي النهائي علي الأحداث غير الأخلاقية والاعتداءات الوحشية للجماهير الجزائرية ضد الجماهير المصرية ولاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني علي هامش المباراة الفاصلة للمنتخبين والتي جرت باستاد أم درمان بالسودان.
يرأس الوفد سمير زاهر رئيس الاتحاد ومعه هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد وعضو الكتب التنفيذي بالفيفا.. وعمرو وهبي مسئول التسويق باتحاد الكرة وسحر الهواري عضو لجنة الكرة النسائية بالاتحاد.
وأكد سمير زاهر أن الاحتجاج عبارة عن ملف شامل ودقيق لجميع الوقائع والأحدات غير الأخلاقية وغير الرياضية.. والاعتداءات الوحشية من الجماهير الجزائرية وأعمال التخريب والتدمير وتحطيم زجاج السيارات التي كانت تحمل الجماهير المصرية عقب المباراة الثانية بالسودان.
يتضمن الملف المستندات المطلوبة سواء من التحقيقات التي أجرتها النيابة والشرطة في السودان أو التحقيقات التي أجرتها النيابة والشرطة المصرية بعد الواقعة التي دبرها المسئولون عن بعثة المنتخب الجزائري في القاهرة قبل المباراة الأولي بقيام اللاعبين الجزائريين بتحطيم زجاج ومقاعد السيارة التي خصصها اتحاد الكرة المصري لانتقالات بعثة المنتخب الجزائري.. والتي أكدها سائق السيارة.. وعدد من شهود العيان للواقعة والذين قاموا بتصوير اللاعبين الجزائريين وهم يقومون بتحطيم زجاج ومقاعد السيارة بوحشية وهمجية واضحة.
ويتضمن الملف أيضا مجموعة كبيرة من التسجيلات لوقائع الأحداث الوحشية الدموية التي قامت بها الجماهير الجزائرية في السودان عقب المباراة الثانية.. سواء التي قامت بتصويرها مجموعات المصورين المحترفين الذين أرسلتهم الفضائيات المختلفة أو قنوات التليفزيون المصري..بالإضافة إلي لقطات قام بتصويرها بعض المصريين من الجماهير الذين توجهوا إلي السودان لحضور المباراة باستاد أم درمان.
قال زاهر إن كل المستندات والوثائق والتسجيلات التي حصلنا عليها تم مراجعتها وبحثها عن طريق فنيين وكذلك تم تدقيقها ومراجعتها بواسطة رجال القانون وخبراء في لوائح الاتحاد الدولي "الفيفا" ومن خلال لجنة قام بتكليفها حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة حتي يكون الاحتجاج شاملا ودقيقا وصحيححا من حيث الشكل القانوني ولكي يحقق النجاح المطلوب.
** قلت لسمير زاهر: ما فائدة الاحتجاج بعد تصريح جيروم فالكيه سكرتير عام الفيفا من أن المباراة لن يتم إعادتها.. فقال زاهر: نعرف من البداية أنه من الصعب أن يعيد الفيفا المباراة.. لأسباب كثيرة.. لكننا حريصين علي فضح الاجراءات غير الأخلاقية وغير الرياضية.. والمخططات التي أعدها ونفذها الاتحاد الجزائري والتي تخالف تعليمات ولوائح الفيفا.
كما نحرص علي تأكيد السلوك والتنظيم الحضاري والأخلاقي الذي قام بها الاتحاد المصري وجميع الجهات الأمنية والرياضية في مصر استعدادا للمباراة الأولي بالقاهرة.. والتي تكذب الادعاءات التي أرسلها الاتحاد الجزائري للفيفا.. يشكو فيها من أعمال وهمية والإدعاء باعتداء بعض الجماهير المصرية علي سيارة بعثة الفريق الجزائري أثناد توجهه من مطار القاهرة لمقر إقامته.
ويحرص الاتحاد علي أن يقوم الاتحاد الدولي "الفيفا" بواجبه الأخلاقي والحضاري ويؤدي دوره اللازم في حماية اللعب النظيف وأن تجري المباريات التابعة له في كل دول العالم وسط أجواء رياضية وأخلاقية عادلة.. وأن تكون المنافسة حرة وشريفة.
وفي النهاية نحرص علي تأكيد عدالة الفيفا في توقيع العقوبات اللازمة علي الاتحاد الذي أخطأ وأساء إلي الفيفا ولوائحه ونظامه ومسابقاته.
صقر يجتمع مع اللجنة الأولمبية
والاتحادات وقيادات الرياضة اليوم
يعقد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة اجتماعا موسعا اليوم مع اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء محمود أحمد أحمد علي والاتحادات الرياضية وقيادات الرياضة في مصر وذلك لمناقشة الاجراءات والعقوبات التي سيتم اتخاذها مع الجزائر بعد أحداث العنف والارهاب المدبرة والتي ارتكبها المشجعون الهمجيون الجزائريون قبل وأثناء وبعد المباراة الفاصلة علي تذكرة التأهل للمونديال باستاد المريخ بأم درمان الأربعاء الماضي.. وتتجه النية إلي عدم مقاطعة اللقاءات الرسمية مع الجزائر وبصفة خاصة اللقاءات المؤهلة للبطولات العالمية والدورات الأولمبية وذلك حتي لا تحرم مصر من المشاركة في المحافل الدولية.. بينما سيتم التركيز علي الغاء كافة البروتوكولات الرياضية مع الجزائر وعدم المشاركة في أية أنشطة ودية أو أية مؤتمرات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com
 
وفد مصر في الفيفا اليوم ........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: الكرة المصرية-
انتقل الى: