منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملف مصراوى وياللاكورة يكشف للعالم تفاصيل ما حدث في الخرطوم....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 179
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ملف مصراوى وياللاكورة يكشف للعالم تفاصيل ما حدث في الخرطوم....   الإثنين نوفمبر 23, 2009 11:09 pm

ملخص ملف (مصر والجزائر..القصة الحقيقية) الذي يقدمه موقعي مصراوى وياللاكورة يكشف للعالم تفاصيل ما حدث في الخرطوم اثناء مباراة مصر والجزائر.

(القاهرة):
أطلق موقعا مصراوي وياللاكورة الخميس 15 نوفمبر حملة إعلامية تحت اسم (مصر والجزائر..القصة الحقيقية) لتوضيح حقيقة ما تعرضت له الجماهير المصرية في الخرطوم قبل وأثناء وبعد مباراة الجزائر بملعب نادي المريخ السوداني في أم درمان.
وقد انطلقت فكرة الحملة من شعور شركة لينك اون لاين (إحدى شركات لينك دوت نت) – الشركة المالكة لموقعي مصراوى وياللاكورة - بالمسئولية تجاه زوار الموقعين بتوضيح الحقائق كاملة، وذلك بعد ما نشر عن الأحداث السابقة واللاحقة للمباراة من اعتداءات وتبادل للاتهامات بصورة منقوصة.
يهدف هذا الملف إلي توضيح تلك الأحداث لوسائل الإعلام العربية والعالمية التي دأبت على اللجوء لمصادر معلومات تعكس وجهة نظر جانب واحد فقط. وتتضمن الحملة توجيه الدعوة لزوار الموقعين لإرسال ما يمتلكونه من صور ومقاطع فيديو توثق الاعتداءات على المصريين. ولا يهدف الملف لإشعال الموقف بل إلي إيجاد الحل الإعلامي الأمثل من خلال إدراج وتحميل زائري المواقع من براهين وأدلة لما حدث للمصريين بدلاً من الكلام بلا فائدة أو رد العنف بالعنف.
فور إطلاق الحملة استقبل موقعي مصراوى وياللاكورة مئات الصور والفيديوهات والأحداث التي تؤكد ما تعرض له الجمهور المصري من اعتداءات بالألفاظ النابية والتهديدات بالقتل قبل و بعد المباراة، وكذلك الاعتداءات بالحجارة والأسلحة البيضاء على الحافلات التي أقلت المصريين بعد المباراة في طريقهم إلى مطار الخرطوم، بجانب القصص الأخرى للمصريين بالخارج.
وبعد 3 أيام من تلقي هذه الصور والفيديوهات وروايات شهود العيان قدما موقعي مصراوى وياللاكورة الأحد الموافق 22 نوفمبر من عام 2009 اسطوانة مدمجة تتضمن عددا كبيرا من الفيديوهات والصور إلى الاتحاد المصري لكرة القدم مساهمة من الموقعان في الدعوة التي أطلقها الاتحاد لجمع كل ما يثبت تعرض المشجعين المصريين ولاعبي المنتخب لاعتداءات.
جدير بالذكر أن حملة موقعي مصراوى وياللاكورة ستتواصل على مدار الأيام القادمة بشكل مكثف إلى أن نتأكد من وصول وجهة النظر المصرية في تلك الأحداث إلى وسائل الإعلام العربية والأجنبية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egysky.ahlamontada.com
 
ملف مصراوى وياللاكورة يكشف للعالم تفاصيل ما حدث في الخرطوم....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: الكرة المصرية-
انتقل الى: