منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يواجه المحلة بدون بدائل هجومية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egypt



عدد المساهمات : 6
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك يواجه المحلة بدون بدائل هجومية   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 10:32 am

زمالك
يسعى الزمالك إلى استعادة مكانته في المربع الذهبي من الدوري المصري الممتاز عندما يواجه غزل المحلة في ختام مباريات المرحلة التاسعة على ملعب القاهرة في السابعة مساء.

ويحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب أندية الدوري برصيد 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات و تعادلين، ويفصله عن المربع الذهبي أربع نقاط قد تزيد في حالة تحقيق حرس الحدود (12 نقطة) للفوز على المقاولون العرب وهما يلتقيان في وقت سابق من نفس اليوم.

ويقبع فريق المحلة في المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد سبع نقاط جمعها من أربعة تعادلات وفوز يتيم.

وفي الوقت الذي استفاد فيه المحلة من خوضه مباراة رسمية مؤجلة من المرحلة الخامسة من الدوري يوم السبت الماضي أمام إنبي، انتهت بالتعادل 2-2، يواجه الزمالك مشكلة هجومية كبيرة تتمثل في غياب معظم مهاجميه لأسباب مختلفة.

غيابات الزمالك

يفتقد الزمالك مهاجميه أصحاب الخبرة مثل عمرو زكي للإيقاف بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الجونة في المرحلة السابعة بغض النظر عن إصابته في مباراة الجزائر الفاصلة بالسودان، وأحمد حسام (ميدو) الذي فضل الجهاز الفني عدم المغامرة والدفع به قبل اكتمال شفائه.

يغيب أيضا عن هجوم الزمالك سيد مسعد لعدم اكتمال شفائه بعد تلقيه طعنة في شجار مع سائق تاكسي بالإسماعيلية، ما دفع الجهاز الفني للفريق الأبيض لدفع المهاجم الشاب أحمد فتحي (بوجي) إلى قائمة الفريق لمساندة شريف أشرف و أحمد جعفر.

المحلة
كما يستمر غياب محمود فتح الله مدافع الفريق رغم مشاركته في مباريات الزمالك الودية في فترة التوقف، وخرج من القائمة أحمد الميرغني وعلاء علي و محمد عبد الشافي.

وكان الزمالك قد حقق انتصارا معنويا قبل توقف الدوري على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 بعد تألق عبد الواحد السيد في إنقاذ المرمى من فرص خطيرة، أبقت على فرص هنري ميشيل في الاستمرار في قيادة الفريق.

ورصد مجلس إدارة المحلة مكافأة 2500 جنيه لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز على الزمالك والذي سيصعد بالمحلة مركزين على الأقل في ترتيب أندية الدوري (قد تزيد إلى خمسة مراكز في حالة تعثر المنصورة والمقاولون العرب والمصري في المباريات التي تلعبها في الخامسة إلا ربع من نفس اليوم.

وأهدر المحلة فوزا ثمينا على إنبي يوم السبت الماضي في المباراة المؤجلة من المرحلة الخامسة لانشغال الفريق البترولي وقتها ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعدما أدرك إنبي التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بهدف عادل مصطفى، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

ولم يحقق المحلة سوى فوزا واحدا هذا الموسم على المنصورة في المرحلة الرابعة، وتحتل المركز الـ15 في الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن المنصورة صاحب المركز الـ14.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يواجه المحلة بدون بدائل هجومية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: الكرة المصرية-
انتقل الى: