منتدى سماء مصر
المنتدى منتداكم أنشأ لراحتكم نتمنى لكم بقضاء وقت ممتع
مع تحيــــــــات //احمــــد محمد ابـــــراهيــــم
" اداره منتدى سماء مصر "

منتدى سماء مصر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يحقق فوزا صعبا على فريق بتروجيت بهدف قاتل ويواصل صدارته للدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egypt



عدد المساهمات : 6
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى يحقق فوزا صعبا على فريق بتروجيت بهدف قاتل ويواصل صدارته للدوري   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 10:36 am


نجم الأهلى أحمد حسن يسدد الكرة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء ليحرز هدف اللقاء الوحيد فى الوقت بدل الضائع للشوط الثاني
©️أ ش أ (فيديو)
السويس/أ ش أ/واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى صدارته للدورى الممتاز بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق بتروجيت بهدف قاتل فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء بإستاد السويس ضمن مباريات الأسبوع التاسع من البطولة.

سجل هدف المباراة الوحيد نجم الأهلى وقائد المنتخب المصري أحمد حسن فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من تسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء تمر داخل مرمى أحمد فوزى حارس مرمى بتروجيت.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادى الأهلى إلى 23 نقطة فى صدارة المسابقة بينما توقف رصيد فريق بتروجيت عند 17 نقطة فى مركز الوصيف.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين خاصة النادي الأهلي الذي سيطر على مجريات الأمور طوال شوطي المباراة بينما لعب فريق بتروجيت على الهجمات المرتدة السريعة التى لم تشكل خطورة حقيقة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وانطلق إيريك بيكوى مع بداية الشوط الأول داخل منطقة الجزاء ونجح وائل جمعة فى تدارك الموقف بعدها نشط الأهلى وبادر بالهجوم وفى الدقيقة 13 أضاع أحمد حسن كرة برأسه بعدما حول عرضية فوق المرمى . ثم أطلق أحمد حسن تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد فوزى.

وفى الدقيقة 31 لم يحتسب الحكم محمد عباس هدفا صحيحا لمحمد فضل وذلك بعد أن ابعد الحارس أحمد فوزى الكرة بعد أن تخطت خط المرمى واعترض محمد فضل ولاعبو الأهلى على الحكم المساعد أحمد أبو العلا بعد ان احتسب الكرة ضربة ركنية ولكن الحكم لم يغير قراره لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى واصل النادى الأهلى سيطرته على المباراة على الرغم من خروج عماد متعب ومعتز إينو للاصابة فى نهاية الشوط الأول وأشرك حسام البدرى اللاعب أحمد شكرى بدلا من متعب ليعطى الأهلى نشاطا كبيرا من الناحية الهجومية.

وبمرور الوقت تراجع فريق بتروجيت للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى شكلت بعض الخطورة على مرمى النادى الأهلى بينما سيطر الأهلى تماما على منطقة المناورات ولعب فرانسيس بدلا من فضل غير الموفق.

وفى الدقائق المتبقية تألق أحمد حسن نجم الأهلى فى قيادة هجمات الفريق وتوج قائد المنتخب المصرى تألقه بتسجيله هدف الفوز للأهلى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتنتهى المباراة بفوز مستحق للنادى الأهلى ليواصل صدارته للدورى الممتاز.

وعقب المباراة أكد محمود صالح مدرب فريق بتروجيت أن فريقه افتقد الإصرار على الفوز والإرادة موضحا أن خط الدفاع كان أفضل الخطوط على الرغم من أن الهجوم والدفاع كانوا بعيدا جدا عن مستواهم وأرجع السبب إلى فقدان التركيز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يحقق فوزا صعبا على فريق بتروجيت بهدف قاتل ويواصل صدارته للدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سماء مصر :: قسم الرياضه :: الكرة المصرية-
انتقل الى: